انت هنا : الرئيسية » أخبار رؤية الشباب » رؤية الشباب تفتتح مقرها الرسمي بالسيب

رؤية الشباب تفتتح مقرها الرسمي بالسيب

رؤية الشباب تفتتح مقرها الرسمي بالسيب
سعيد البوسعيدي

سعيد البوسعيدي يتحدث عن كون العمل الدؤوب والمخلص جزاءه من الله تعالى، والنتائج بدأت في الظهور.

ضمن سعي مؤسسة ” رؤية الشباب” لتوفير مناخ عمل مميز لكادر المؤسسة و منتسبيها، افتتح مؤخرا المقر الرسمي للمؤسسة، و الذي يأتي تزامنا مع خطة التطوير الشاملة التي تم تدشينها مع بداية العام الجديد بهدف نقل المؤسسة الى نظام العمل المؤسسي المنظم، وهي بادرة أولى في مجال العمل الشبابي في السلطنة.

شارك في أمسية الافتتاح جمع من الشباب المهتمين بالقضايا الشبابية والمتابعين لفعاليات و برامج المؤسسة. و قد تضمنت الأمسية كلمة للإدارة أعقبها حوار مفتوح ناقش فيه الشباب المشاركون التطلعات المستقبلية لهذا النوع من المؤسسات و التحديات الجمة التي تواجهها، و ثمنوا خطوة المقر ” المكتب” باعتبارها سابقة ينتظر أن تلعب دورا في احتضان المبادرات الشبابية المختلفة. كما أكدت إدارة المؤسسة أن المكتب سيكون مساحة تفاعلية مفتوحة لجميع الشباب الطامحين ومناخا خصبا لابتكار و تطوير المشاريع الشبابية المختلفة.

 

يذكر أن ” رؤية الشباب” هي مؤسسة شبابية طامحة ، تعمل على ابتكار برامج شبابية تهدف الى رفع الوعي لدى الشباب و الرقي بأفكارهم و تطوير مهاراتهم المختلفة وفق منظومة عمل مؤسسية وبشراكات مختلفة مع القطاعين العام و الخاص في السلطنة.

الشباب المشارك في أمسية افتتاح المكتب

الشباب يعبرون عن آراءهم وفرحتهم بافتتاح مقر رؤية الشباب.

موقع المقر:

محافظة مسقط – ولاية السيب – الموالح، بالقرب من جامع السيدة ميزون.

Clip to Evernote

عن الكاتب

قسم العلاقات العامة والإعلام

نركز على إبقاء جمهورنا على إطلاع بأخبار رؤية الشباب وجديدها. تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني إن أحببت مشاركتنا أفكراك أو لطرح أي استفسار.

عدد المقالات : 93

تعليقات:

تعليقات (3)

اكتب تعليق

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رؤية الشباب للمؤتمرات

الصعود لأعلى