انت هنا : الرئيسية » أخبار رؤية الشباب » “رؤية الشباب” في ضيافة نادي التصوير

“رؤية الشباب” في ضيافة نادي التصوير

“رؤية الشباب” في ضيافة نادي التصوير

صورة جماعية لرؤية الشباب في نادي التصوير

مواصلة للدعم الذي يقدمه نادي التصوير الضوئي للمؤسسات الشبابية ، وفي ظل سعي مؤسسة  ” رؤية الشباب ” إلى توسيع قاعدتها الجماهيرية ، وسعياَ منها إلى إشراك أكبر قدر من الشباب العماني الطامح في فعالياتها ، استضاف النادي يوم الاثنين الماضي ( 13 يونيو 2011م ) ، المحاضرة التعريفية الخاصة برؤية الشباب ، والتي سلطت الضوء على  أبرز الأهداف التي أنشأت من أجلها المؤسسة ، والتحديات والرؤى المستقبلية ، كما تستعرض المحاضرة أبرز الفعاليات التي أقامتها ” رؤية الشباب ” حتى الآن ، وابرز ما خلصت إليه من توصيات من خلال تلك الفعاليات .

محمد الحراصي – رئيس إدارة رؤية الشباب – بدأ باستعراض المراحل الأولى لتأسيس رؤية الشباب ، والتي كانت مخاضا مباشرا لجهود العمل على ملتقى الشباب العماني ، ليكون شهر يوليو من العام المنصرم شاهدا على الولادة  الحقيقية لرؤية الشباب في حلتها الريادية الأولى ، لتتوالى بعدها الفعاليات التي أقامتها المؤسسة بدأ بالملتقى الاول ومسابقة العطاء الأكبر ، وانتهاء بمحاضرة خماسيات الحضارة التي قدمها الدكتور طارق السويدان وبرنامج الأمور طيبة الذي أستضاف في نسخته الأولى الأستاذ صادق اللواتي رئيس جمعية الكتاب والأدباء العمانية .

أعقب المحاضرة جلسة نقاشية مع الحضور ، تم خلالها تبادل الأفكار والخبرات ، والتي أبانت عن أهمية مثل هذه المحاضرات في صقل وتطوير المؤسسات الشبابية الصغيرة .

حضر المحاضرة الأستاذ إبراهيم البوسعيدي  رئيس نادي التصوير و جمع من أعضاء النادي ، ومجموعة من المتابعين لرؤية الشباب ، والمهتمين بالقضايا الشبابية .

الجدير بالذكر أن ” رؤية الشباب ” هي شركة ليست للربح تهدف إلى بناء جيل شبابي يتمتع بشخصية متكاملة من خلال برامج متخصصة وبشراكات مجتمعية متميزة ،وهي بذلك تعتبر المؤسسة العمانية الرائدة في مجال العمل الاجتماعي الشبابي . www.youth-vision.net

 

 

Clip to Evernote

عن الكاتب

عدد المقالات : 31

تعليقات:

اكتب تعليق

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رؤية الشباب للمؤتمرات

الصعود لأعلى