انت هنا : الرئيسية » أخبار رؤية الشباب » تنويه : ” الإنتساب إلى رؤية الشباب “

تنويه : ” الإنتساب إلى رؤية الشباب “

تنويه : ” الإنتساب إلى رؤية الشباب “

نؤمن في ” رؤية الشباب ” أن أهداف المؤسسة لا يمكن أن تتحقق – بأي حال من الأحوال – ما لم يكن للشباب الدور الأبرز في تنظيم وتطوير فعالياتها ، بل أن المؤسسة تستمد أفكارها من مجموعة من الشباب الطامح ، وتسعى إلى إشراك أكبر قدر من هؤلاء الشباب في كافة فعالياتها وأنشطتها ، لذلك كان من الضروري جدا إيجاد وسيلة تواصل مستمرة بين المؤسسة والشباب في كافة القطاعات ، وقد تأتى ذلك من خلال فتح باب الانتساب من خلال استمارات التسجيل التي تم توزيعها في فعاليات المؤسسة ، أو من خلال فتح باب التسجيل في موقع المؤسسة  http://www.youth-vision.net/

وقد شهدنا – بتوفيق الرحمن – إقبال منقطع النظير من الشباب بكافة فئاتهم للانتساب إلى المؤسسة ، وهو أمر يعكس اهتمام هؤلاء البالغ بالمشاركة الاجتماعية ، وتطلعهم الدائم إلى الرقي بمجتمعهم وأمتهم .

لذا ، كان من الضروري تصميم قاعدة بيانات عامة ، تضم تلك الأعداد ، وتكفل عملية التواصل معهم بطريقة منظمة وتلقائية ، عبر شبكات التواصل المختلفة ، لاسيما مسارات التواصل الإلكتروني .

وقد عكفنا في ” رؤية الشباب ” على تصميم تلك القاعدة وتزويدها بكل المنتسبين بغية تحقيق التواصل المنشود ، غير أن هذه العملية تحتاج إلى جهد و وقت ، يكفل كفاءة عملها أولا ، وتوسيع نطاق قاعدة البيانات لتشمل كل الطامحين .

عليه ، فأننا نؤكد لكل الذين قاموا بالتسجيل عبر قنوات التسجيل المختلفة ، أن العمل على تلك البيانات قائم ومستمر ، وان تجاهلها أمرا لا يمكن أن يحدث ، فالتواصل معكم هو غاية ننشدها ، ووسيلة نثمنها .

كما يمكن للراغبين في المشاركة في إعداد وتنظيم فعاليات المؤسسة حتى حينه ، إرسال طلبهم ذلك مرفقا بالسيرة الذاتية إلى المدير التنفيذي بالمؤسسة ” مريم العامري ” على البريد التالي : maryam@youth-vision.net

شاكرين للجميع حسن تفهمكم ، ومثمنين طيب تواصلكم الدائم .

Clip to Evernote

عن الكاتب

عدد المقالات : 31

تعليقات:

تعليقات (6)

  • مريم العامري

    ملاحظة مهمة : اتمنى من الراغبين بالانضمام الى رؤية شباب عند ارسالهم السيرة الذاتية مراعاة توضيح المهارات التي لديه و تناسب رؤية شباب و ليست مهارات التخصص للوظائف :) ،، و في اي مجال يستطيع العمل مثال :
    علاقات عامة
    تسويق
    تصميم
    كتابة و تحرير ( اعلاميا)
    تصوير
    تخطيط
    تقديم
    الخ
    و ما هي الانشطة التي شارك بها سابقا ان وجدت ،،

    بالطبع كل من يتقدم الينا سيقبل و لكن تحديد هذه المجالات والانشطة يساعدنا في تقسيم و تنظيم الاعضاء على البرامج و الافكار الموجودة ،،

    اتمنى ان اكون قد اوضحت الصورة ،،

    ود كبير ،،

    رد
  • الفليتي

    بارك الله في خطواتكم،، من الأمور الطيبة هو تحديد المسار لكل الطامحين الراغبين في الإشتراك معمك، أسأل الله التوفيق لكم يارب …

    رد
  • مروة الفليتي

    لُطفا وليس أمراً ..
    قمت بالتسجيل ليلة البارحة في استمارة التسجيل ،، هل تكفي أم ينبغي أن أرسل السيرة الذاتية من جديد إلى الايميل ؟؟

    رد
  • اللجنة الإعلامية

    الأخت الفاضلة : مروة
    بداية ، شكرا لتواصلك الطيب والدائم معنا .

    التسجيل في العضوية يعني أنك ستكون ضمن قاعدة البيانات الخاصة بالمؤسسة ، وبالتالي سوف تصلك رسائل بفعاليات وتقارير المؤسسة متى ما كانت قاعدة البيانات جاهزه ، وهي تحتاج بعض الوقت كما أشرنا سابقا .

    أرسال السيرة الذاتية لمن يرغب في المشاركة المباشرة في إعداد البرامج خلال هذه الفترة ، أي أنها خطوة أولية ألى حين جاهزية قاعدة البيانات .

    أكرر شكري لك على تواصلك المستمر

    رد
  • فاطمه

    سلام عليكم ..
    انا خريجه بكالوريوس من التقنيه العليا في اداره الاعمال (اداره موارد بشريه) ومن سكان محافظه ظفار اتمنى ان اعرف هل فيه ارتباط لرؤيه بمحافظه ظفار .

    رد
  • اللجنة الإعلامية

    الأخت الكريم فاطمة
    حللت أهلا ونزلت سهلا .

    لاشك أن رؤية الشباب جاءت لتضع الشباب العماني محط اهتمامها دون قيد جغرافي ، وإن كنا في هذه المرحلة نركز على محافظة مسقط ، إلا أننا ولاشك نضع في الإعتبار اهمية التوسع لتشمل فعاليات المؤسسة جميع أنحاء السلطنة ، وما هذا التركيز المبدأي إلى حرصا على التنظيم والخروج بأفضل النتائج .

    عليه فأننا نطمع في تواصلكم الطيب كيفما كان الوضع متاحا ، لاسيما عبر موقعنا الإلكتروني ، او من خلال ” منتدى رؤية الشباب ” الذي سيرى النور قريبا إن شاء الله .

    جزيل الشكر على حرصك الطيب

    رد

اكتب تعليق

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رؤية الشباب للمؤتمرات

الصعود لأعلى