انت هنا : الرئيسية » الجميع » رؤية الشباب في ندوة “الشباب ومهارات سوق العمل “

رؤية الشباب في ندوة “الشباب ومهارات سوق العمل “

رؤية الشباب في ندوة “الشباب ومهارات سوق العمل “

نظم مركز تواصل ندوة بعنوان الشباب ومهارات سوق العمل “نحو دور فعال للمجتمع المدني بشراكة القطاعين العام والخاص ” في ( 27  ابريل )  بفندق كراون بلازا برعاية سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي وكيل وزارة التنمية .

الندوة تهدف إلى تعزيز قدرات المجتع المدني  للقيام بدور فعال بتزويد الشباب بالمهارات المطلوبة في سوق العمل – من خلال الاستفادة من التكنولوجيا – بشراكة مع القطاعين الخاص والعام ، في ظل الفجوة الكبيرة بين ما يمتلكه الشباب من مهارات وما تحتاجة المؤسسات المختلفة .

وقد جاءت مشاركة ” رؤية الشباب للمؤتمرات ” في هذه الندوة وعيا منها بمسؤولياتها اتجاه الشباب ، وباعتبارها واحدة من مؤسسات المجتمع المدني التي تضع نصب اعينها الشباب العماني كبذرة أولى وأساسية للرقي بالمجتمع العماني وتطويرة . وقد مثل المؤسسة سلطان الفرعي رئيس العلاقات العامة والتسويق بالمؤسسة في نقاش المحور الثاني الذي تناول دور مؤسسات المجتمع المدني في تدريب وتنمية وتطوير مهارات سوق العمل لدى الشباب العماني . كما حضر هذه الندوة اعضاء مجلس إدارة المؤسسة ، والذين شاركوا بنقاشهم المميز في محاور الندوة المختلفة .

الجدير بالذكر أن ” رؤية الشباب ” اعلنت ضمن توصيات الندوة تبنيها لدراسة شاملة تستهدف التعرف على احتياجات الشباب التي تمكنهم من الإنخراط في سوق العمل ، لاسيما في ظل التغيرات الكثيرة والمتسارعة التي يشهدها هذا السوق .

 

 

Clip to Evernote

عن الكاتب

عدد المقالات : 31

تعليقات:

اكتب تعليق

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رؤية الشباب للمؤتمرات

الصعود لأعلى