انت هنا : الرئيسية » اشعارات » رؤية الشباب تعلن عن إقامة المنتدى الحواري الشبابي

رؤية الشباب تعلن عن إقامة المنتدى الحواري الشبابي

رؤية الشباب تعلن عن إقامة المنتدى الحواري الشبابي

المنتدى الحواري الشبابي

من منطلق أهداف رؤية الشباب للمؤتمرات بتنوير الفكر الشبابي و غرس أسس التفكير الحر المتزن ، يسرنا دعوتكم لحضور فعالية المنتدى الحواري الشبابي الثاني بعنوان ” جدلية المفاهيم حول المواطنة و الحرية والوسطية ” لدى الشباب.

ويعتبر المنتدى الحواري الشبابي واحدا من أهم الفعاليات التي تنظمها رؤية الشباب سنويا، وهو عبارة عن حوار مفتوح بحضور ثلة من الشباب، وكذلك بعض المعنيين والخبراء؛ لمناقشة مجموعة من المواضيع الفكرية والاجتماعية، التي تهم الفئة المستهدفة للخروج بحلول وتوجهات مختلفة في موضوع النقاش.

ويهدف المنتدى الحواري الشبابي إلى تشجيع الشباب المشارك على الإدلاء بآرائه وتصوراته حول قضايا تمسه وتمس مجتمعه، وتسليط الضوء على تلك القضايا، و كذلك يهدف الى فتح حوار مباشر بين الشباب وبين أصحاب القرار والمعنيين وأهل الفكر والرأي في المجتمع.

مما يجدر الإشارة إليه أن المنتدى سيقام في جامعة السلطان قابوس بقاعة المؤتمرات وذلك يوم الأحد الموافق 30 يناير 2011 (السادسة والنصف مساء)، و الدعوة عامة للجميع.

Clip to Evernote

عن الكاتب

قسم العلاقات العامة والإعلام

نركز على إبقاء جمهورنا على إطلاع بأخبار رؤية الشباب وجديدها. تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني إن أحببت مشاركتنا أفكراك أو لطرح أي استفسار.

عدد المقالات : 93

تعليقات:

تعليقات (8)

اكتب تعليق

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رؤية الشباب للمؤتمرات

الصعود لأعلى