انت هنا : الرئيسية » أخبار رؤية الشباب » رؤية الشباب تعلن عن المنتدى الحواري الشبابي الثالث تحت شعار “الفكر الشبابي .. المفاهيم والأدوات”

رؤية الشباب تعلن عن المنتدى الحواري الشبابي الثالث تحت شعار “الفكر الشبابي .. المفاهيم والأدوات”

رؤية الشباب تعلن عن المنتدى الحواري الشبابي الثالث تحت شعار “الفكر الشبابي .. المفاهيم والأدوات”

بهدف الوصول بالشباب إلى منهجية فكرية سليمة تمكنهم من الحكم على الأمور والمعطيات بطريقة صحيحة وسليمة، تعتزم مؤسسة رؤية الشباب إقامة المنتدى الحواري الشبابي الثالث في الخامس من شهر يونيو القادم، بقاعة المحاضرات (1) بجامعة السلطان قابوس.
يأتي المنتدى الحواري الشبابي في نسخته الثالثة ليحمل شعار “الفكر الشبابي..المفاهيم والأدوات) وليركز على عدة محاور وهي: مدخل إلى الفكر، والمفاهيم المرتبطة بمنهجية التفكير وأدواته ، وعوائق التفكير السليم وأخيراً تأسيس البنية الفكرية لدى الشباب.
الجدير بالذكر أنه تم إعداد استمارة تصويت لدراسة قضية الفكر لدى الشباب وقياس مدى وعيهم بالمجال الفكري، حيث تحتوي الاستمارة على عدة أسئلة مرتبطة بمحاور المنتدى وسيتم عرض نتائج التصويت في يوم المنتدى. للمشاركة في عملية التصويت الرجاء الإطلاع على الرابط التالي : http://www.youth-vision.net/muntada3

إعلان المنتدى الحواري الشبابي

Clip to Evernote

عن الكاتب

قسم العلاقات العامة والإعلام

نركز على إبقاء جمهورنا على إطلاع بأخبار رؤية الشباب وجديدها. تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني إن أحببت مشاركتنا أفكراك أو لطرح أي استفسار.

عدد المقالات : 93

تعليقات:

اكتب تعليق

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رؤية الشباب للمؤتمرات

الصعود لأعلى