انت هنا : الرئيسية » الجميع » رحلة ورق

رحلة ورق

رحلة ورق

رحلـــة .. “الكتب ليست أكوام من الورق الميت .. أنها عقول تعيش على الأرفف” ، نعم هي عقول تعيش على الأرفف كما قال غيلبرتهايت ذات يوم، وفي هذه المساحة أريد لها أن تعيش بين أيدينا، تسكننا لنسكن فيها بعد ذلك.

رحلة .. مساحة ستكون للكتاب وللورق ، نحتوي كتاب ما لنعيش في أعماقه بكل أفكاره ومطروحاته وكل القضايا والآراء التي يطرحها الكتاب بين صفحاته، ونعرض لك مقتطفات من بعض القراءات حول الكتاب، ونترك لك المجال لقراءته ومن ثم لك أن تعود لنا برأيكَ وقراءتكَ على مساحة التعليق في الأسفل، أو على صفحة رؤية الشباب في فيس بوك وتويتر، هَدفنا نُولد شاب واعِ يُدركَ ما يقرأ، والأهم يعلم جيداً كِيف يقرأ.
 رحلتنا هُنا ستكون مُختلفة ، لا تحقب شيئاً سوى عُقلك وفكرك ، ورأيكَ ، ستجد في رحلتنا هذه  إسم الكتاب الذي ستُرحّل فكركَ معه ، وأيضا كاتبه بالإضافة إلى المكتبة أو المكان الذي من الممكن أن تحصل منه على الكِتاب أو على نُسخة إلكترونية، وكل ما يتعلق بِه .
مؤسسة رؤية الشباب للمؤتمرات طموحها الأول أن يعي الشاب مكانه في المجتمع ، وكيف له أن يطور من ذاته ويشغل وقته بأمور غنية بالإستفادة ، بالطبع القراءة من أهم الأمور التي يستطيع الشاب أن يكّون شخصيته مِنها ، لذلك وُجدت هذه المساحة.
 هُناك رحلة قادِمة مع كِتاب “الخبز الحافي” للكاتب ” محمد شكري” .

Clip to Evernote

عن الكاتب

عدد المقالات : 1

تعليقات:

تعليقات (1)

اكتب تعليق

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رؤية الشباب للمؤتمرات

الصعود لأعلى