انت هنا : الرئيسية » أخبار رؤية الشباب » 17 من يوليو موعد انطلاق ملتقى الشباب العماني الأول

17 من يوليو موعد انطلاق ملتقى الشباب العماني الأول

أسبوع واحد يفصلنا على انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العماني، الذي يعد أولى فعاليات مجموعة رؤية شباب وذلك بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية، وأكثر ما يجذب الانتباه إلى هذا الملتقى أنه الملتقى الأول من نوعه الذي يجمع فئة الشباب (18 -25 ) من كافة ولاية السلطنة، الذي يناقش أبرز القضايا من منطلق شعار الملتقى (مسؤولية وعطاء).

وينتظر الأعضاء المنضمين إلى الملتقى الذي سيعقد في الفترة بين 17 -19 يوليو  في منتجع النهضة في ولاية بركاء ، الكثير من الفعاليات التي تجمع ما بين المؤتمرات الحوارية، والمسابقات الإنتاجية، والورش التدريبية التي تهدف إلى تزويد المشتركين بمهارات القيادة الأساسية ، وأساسيات التخطيط التي يقدمها مدربون مختصون من السلطنة وخارجها.

وقد صرحت مريم العامرية إدارية في رؤية الشباب بقولها:” يعتبر ملتقى الشباب العماني خطوة أولى لتحقيق الكثير من البرامج الخاصة بفئة الشباب في السلطنة، بإعتبارهم الفئة الأكثر تأثيرا في المجتمع ، ونتمنى أن يترك هذا الملقتى أثرا كبير في الشباب المشارك لتحقيق المزيد من الإنجازات على هذه الأرض الطيبة ، كما أننا نعدهم ان يكون هذا الملتقى بوابة ينطلق منها الشباب لتنمية الوطن ، والرقي به.”

الجدير بالذكر أن ملتقى الشباب العماني هو تجمع ثقافي حواري ، يهدف الى تدريب الشباب على أسس القيادة والتخطيط، عن طريق محاضرات وورش عمل ، يشارك فيها نخبة من المدربين في هذا المجال ، من أجل ايجاد شباب قادر على تحمل مسؤولياته اتجاه مجتمعه وقضاياه.

Clip to Evernote

عن الكاتب

قسم العلاقات العامة والإعلام

نركز على إبقاء جمهورنا على إطلاع بأخبار رؤية الشباب وجديدها. تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني إن أحببت مشاركتنا أفكراك أو لطرح أي استفسار.

عدد المقالات : 93

تعليقات:

تعليقات (2)

  • الحياة مبدأ

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    كنا ننتظر الملتقى بفارغ الصبر ولله الحمد القائمين عليه لم يألوا جهدا لتنفيذه

    لكن سؤالي للمشرفين متى سيتم إخبارنا(كمشتركين) عن التفاصيل المتبقية للملتقى؟

    دمتم بود

    رد
  • اللجنة الإعلامية

    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،
    حياك الله أخي الكريم ( الحياة مبدأ )

    التفاصيل ترسل تباعا عبر الإيميل لجميع المشتركين ،
    كما سيتم عقد جلسة تعريفية يوم الجمعة السادس عشر من يوليو 2010 م .

    شكرا لتواصلك .

    رد

اكتب تعليق

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رؤية الشباب للمؤتمرات

الصعود لأعلى